شركة سيو فى المعادى

شركة سيو فى المعادى

تحسين محركات البحث لجذب المزيد من العملاء

تحسين محركات البحث (SEO) هي تقنية أساسية يجب دمجها في استراتيجية التسويق الرقمي لأي شركة ، إذا كنت ترغب في ضمان الرؤية عبر الإنترنت.

نشأت مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) من الحاجة إلى جذب حركة المرور إلى الويب من خلال محركات البحث وتركز على احتلال المراكز العليا في نتائج البحث العضوية ، أي تلك التي لا تُدفع مقابل الإعلانات. لذلك ، يسعى تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث (SEO) إلى تحسين ظهور موقع الويب في النتائج العضوية لمحركات البحث المختلفة.

هناك عاملان أساسيان تعتمد عليهما محركات البحث في ترتيب صفحة الويب:

  • تشير السلطة إلى شهرة موقع الويب. ستحظى المعلومات الأكثر قيمة بشعبية أكبر ، ويستند هذا العامل إلى تجربة المستخدم لأنه كلما تمت مشاركة المزيد من المحتوى ، كانت أكثر فائدة للمستخدم.
  • الملاءمة هي العلاقة التي تربط الصفحة ببحث معين.

كيف تتم فهرسة موقع الويب داخل Google؟

بالنسبة لهذه المنظمة ، تعمل محركات البحث في خطوتين سهلتين:

  1. الروبوتات-سيو-الشركات الصناعية الزحف: يتجول محرك البحث في زحف الويب مع ما نعرفه باسم الروبوتات.
  2. تمر الروبوتات عبر صفحات الويب من خلال الروابط ، ولهذا من المهم أن تكون بنية الارتباط الخاصة بموقعنا على الويب مثالية ، حتى يتمكنوا من القيام بمهمة جمع البيانات حول موقعنا على الويب وتقديمها إلى خوادمهم.
  3. تتمتع برامج الروبوت باستقلالية في الصفحات التي تزورها ومدة الزيارة ، يجب أن يكون وقت التحميل مثاليًا ويجب أن يكون المحتوى محدثًا ، نظرًا لأن الروبوتات تنجذب إلى مواقع جديدة ومحدثة.
  4. 2. الفهرسة: عندما يقوم الروبوت بالزحف إلى الويب وجمع المعلومات الضرورية ، فإنه يتضمن الصفحات في الفهرس. في هذا الفهرس ، يتم ترتيب الصفحات وفقًا لمحتواها وسلطتها وأهميتها. بهذه الطريقة يمكننا تصور النتائج الأكثر ارتباطًا بالاستعلام.

أصبحت محركات البحث اليوم أكثر تعقيدًا وتعطي أولوية أكبر لجودة المحتوى.

في عملية تستغرق ملي ثانية ، بمجرد حدوث الزحف والفهرسة ، تمر الخوارزميات (عمليات الكمبيوتر التي تحدد الصفحات التي تظهر وبأي ترتيب في نتائج البحث) من خلال الفهارس واختيار الصفحات الأكثر صلة مع مراعاة حساب المئات من عوامل الترتيب.

بعد ذلك ، سنحدد ضمن مجموعتين العوامل المختلفة التي تؤثر عند وضع الصفحة ، وشرح كيف يمكن لكل عامل أن يساهم في نمو شركتنا افضل شركة سيو فى مصر شركة ديجيتال:

1. عوامل التحسين الداخلية (SEO On-Site)

خدمات تحسين محركات البحث  لتجربة المستخدم الشركات الصناعية العوامل الداخلية هي تلك التي تستند إلى الصلة والمتعلقة الويب. بصفتنا مديرين لموقعنا ، يمكننا تعديل العوامل الموجودة في الموقع بحيث تعمل لصالحنا وتساعد على نمو أعمالنا.

هيكل الويب: يجب علينا تسهيل تتبع الروبوتات من خلال بنية جيدة لعناوين URL وليس فقط من أجل العثور عليها ولكن لتحسين قابلية الاستخدام وتفضيل تنقل المستخدم.

نتيجة لذلك ، سيكون وقت التحميل أقصر ، وبالتالي سيكون من الأسهل لكل من برامج الروبوت والمستخدمين العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها على الويب وجمعها. سيكون أكثر جاذبية للمستخدمين استكشاف المحتوى على موقع ويب منظم ومنظم جيدًا أكثر من غير ذلك.

خدمات تحسين محركات البحث بالمعادي

تحسين كود HTML: على الرغم من أن مصطلح HTML يشير إلى أن هذه المهمة مخصصة فقط لخبراء البرمجة ، فإن تحسين هذا العامل يكون بسيطًا بمجرد فهم أن الروبوتات التي تصل إلى موقع ويب تقرأ بشكل أساسي كود HTML الخاص به وأن علامات HTML تتعاون لعرض معلومات حول محتوى موقعنا في نتائج البحث الخاصة بك.

يجب أن نولي اهتمامًا خاصًا لعلامة العنوان ، وهو العنوان الرئيسي الذي يعرضه Google في نتائجه ، وعلامة الوصف الوصفية هي النص الذي يلخص موضوع صفحة الويب ، نظرًا لأن الوصف التعريفي قد يعتمد على ما إذا كانت صفحتك يتلقى نقرات أكثر أو أقل. أخيرًا ، علامات الرأس التي تنشئ التسلسل الهرمي بين العناوين

المحتوى: على الرغم من أن المحتوى ليس هو الملك ، إلا أنه بالتأكيد أهم عامل يجب وضعه في موقع Google. يجب أن نسعى دائمًا إلى تقديم محتوى أصلي ومثير للاهتمام ، والذي تم تصميمه أيضًا مع وضع احتياجات عملائنا في الاعتبار.

لهذا الغرض ، من الضروري إجراء بحث حول الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية ، وتحديد الكلمة الرئيسية التي سنقوم بتطوير المحتوى عليها ، وتضمين الكلمات الرئيسية المذكورة في جميع أنحاء المنشور بطريقة طبيعية وتقديم معلومات عالية الجودة وقابلة للتنفيذ.

2. عوامل التحسين الخارجية (SEO Off-site)

عوامل تحسين محركات البحث الخارجية لمواقع الويب لشركات تحسين محركات البحث هي تلك العوامل خارج الشركة ، فهي ليست تحت السيطرة المباشرة لمديري الويب. إنها مرتبطة بدرجة الثقة في صفحة الويب ، وبالتالي فهي تحدد ما إذا كان أحد مواقع الويب يتمتع بسلطة أكبر على موقع آخر. من بين الأكثر نفوذاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.