اسعار ال SEO في مصر 2021

اسعار ال SEO في مصر 2021

اسعار خدمة سيو في مصر

يحتاج موقع الويب الخاص بكل شخص إلى SEO ولكن كيف تعرف المبلغ الذي يجب أن تدفعه أو بمن تثق للعمل على موقع الويب الخاص بك؟ تعرّف على كيفية تحديد التوقعات ومعرفة بعض نطاقات الأسعار التي يجب أن تتوقع دفعها مقابل تحسين محركات البحث عالية الجودة في اليوم.

مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) هي استراتيجية تسويق عبر الإنترنت معتمدة على نطاق واسع تُستخدم لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، وبناء حركة مرور مستهدفة ، وتعزيز أداء مؤسستك في نتائج البحث في Google و Yahoo و Bing ومحركات البحث الأخرى ، وكلها مطلوبة من قبل العديد من الشركات المهتمون بتوسيع نطاق عروض منتجاتهم أو خدماتهم.

فوائد تحسين محركات البحث

في حين أن فوائد تحسين محركات البحث الجيدة واضحة ، يمكن أن تختلف تكلفة إنجاز استراتيجية تحسين محركات البحث بشكل كبير اعتمادًا على أهداف الشركة ونوع الاستراتيجية التي يتم تنفيذها. بغض النظر عن ميزانيتك ، يجب النظر إلى التكاليف المرتبطة بالترويج لتحسين محركات البحث على أنها استثمار لعملك ومع أي استثمار ، يجب أن تهتم ببناء أفضل عائد استثمار ممكن.

قبل التوقيع مع اى شركة سيو ، فكر بعناية ووثق ما تتطلع إلى تحقيقه باستخدام استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك. ركز على أن تكون واقعيًا مع أهدافك ، مما سيساعدك على تحديد ميزانية مناسبة لإنفاقها على استثمارك في تحسين محركات البحث.

على سبيل المثال ، إذا كان هدفك هو زيادة المبيعات بنسبة 15 بالمائة ، فقم بتقدير المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل هذه النتيجة وكيف سيؤثر ذلك على خيارات الميزانية والتسويق في المستقبل. بشكل عام ، كلما كان الهدف أعلى ، كان تحقيقه أكثر تكلفة

وظف لتحقيق أهدافك وادفع مقابل النتائج

بعد تحديد أهداف تحسين محركات البحث والتسويق الخاصة بشركتك ، يجب أن تكون مجهزًا بشكل أفضل للتوظيف لتلبية احتياجاتك. عند التسوق من أجل تحسين محركات البحث ، من الأفضل مراعاة جميع خياراتك والتكاليف المرتبطة بكل خيار من هذه الخيارات قبل اتخاذ أي قرارات.

يمكن أن تشمل الخيارات تعيين متخصص أو فريق تحسين محركات البحث داخليًا ، أو التعاقد مع وكالة تحسين محركات البحث. فيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها مع كل منها :-

التوظيف الداخلى بشركتك

سيكون تعيين أخصائي أو فريق تحسين محركات بحث داخلي أكثر تكلفة مقدمًا بسبب تكاليف التدريب ، ولكن إذا كان لديك مؤسسة أكبر أو قائمة طويلة من الاستراتيجيات التي يجب تنفيذها ، فهذا خيار يمكنك التفكير فيه على المدى الطويل. عند العثور على المرشح المثالي ، لاحظ أنه يجب أن يكون لديهم مجموعة واسعة من المهارات التي يجب أن تشمل:-

  1. بناء الروابط.
  2. الفهم التقني لتحسين محركات البحث.
  3. تسويق المحتوى.
  4. معرفة وسائل التواصل الاجتماعي.
  5. والعقلية التحليلية.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون هذا مكلفًا للغاية وليس من غير المألوف أن يحقق مُحسنات محركات البحث المخضرم أكثر من 100000 دولار. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج عمومًا إلى تعيين فريق للتعامل مع جميع احتياجات تحسين محركات البحث وعدم تحميل كل المسؤولية على موظف واحد.

شركات التسويق الالكترونى

غالبًا ما تقدم هذه الشركات خدمات تحسين محركات البحث (SEO) كإضافة إلى عروض خدماتها الأخرى ، ولكن نظرًا لأن تحسين محركات البحث (SEO) ليس محور تركيزهم الأساسي ، يجب عليك التأكد من أن لديهم المعرفة الفنية قبل التعاقد. قد تكون تكاليف تحسين محركات البحث  المرتبطة بها أكثر تكلفة ، لأنه يمكن تجميع خدمات تحسين محركات البحث في حزم تسويق المحتوى ، ولكن يمكن أن يكون هذا خيارًا ممتازًا إذا كان عملك يتطلع إلى تحقيق مجموعة متنوعة من أهداف التسويق في وقت واحد.

شركات تحسين محركات البحث المخصصة

الشركات التي تركز فقط على تحسين محركات البحث ، تتمتع عمومًا بأكبر قدر من الخبرة في المجال لأنها تميل باستمرار إلى استخدام أحدث تقنيات تحسين محركات البحث وممارستها يوميًا في مختلف الصناعات. توظف بعض الشركات الأكبر عددًا كبيرًا من الموظفين مع المتخصصين في العديد من المجالات ، مما يمكن أن يساعد في ضمان قدرتهم على حل تحديات تحسين محركات البحث لديك.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم هذه الشركات غالبًا مجموعة متنوعة من الخدمات وخيارات التسعير لتلبية احتياجات شركتك ، مثل العقود الشهرية والعقود القائمة على المشاريع والاستشارات كل ساعة. قد يكون هذا الخيار أفضل إذا كنت تتعامل مع احتياجات خاصة لتحسين محركات البحث تقنية أو فردية أو قائمة على المشروع أو مستمرة

اسعار SEO في مصر

من الواضح أن مقدار تكلفة تحسين محركات البحث (SEO) لشركتك تختلف اختلافًا كبيرًا على احتياجات مؤسستك ومستوى خبرة الشركة التى تختارها، ولكن يجب أن تتوقع أن تدفع ضمن نطاقات الأسعار هذه أدناه بناءً على نوع الخدمة التي تقررها المضي قدما معها.

اقل من 500 دولار شهريا اذا كانت الكلمات البحثية التى تريد تحسينها فى جوجل ذات منافسة ليست صعبة فا اعتقد ان هذا العر قد يكون مناسب.

يمكن للشركات الصغيرة ذات المنافسة المنخفضة إلى المتوسطة والمواقع الإلكترونية الأقل تعقيدًا أن تتعامل مع هذا المبلغ عادةً ، ولكن يجب أن تفهم أن الأسعار في الطرف الأدنى من هذا المقياس يمكن أن تشير إلى قلة الخبرة أو عدم وجود نتائج مثبتة. تتطلب مُحسّنات محرّكات البحث إنشاء محتوى متسق الجودة ، وبناء روابط عالية الجودة ، وتركيزًا قويًا على تحسين التحويلات ، وسهولة الاستخدام ، وإمكانية الوصول.

تميل الشركات ذات الأهداف الطموحة إلى العمل على هذا المستوى مع شريك تحسين محركات البحث الذي يدير العملية بأكملها من البداية إلى النهاية. لا يقتصر الأمر على حصول عملك على إمكانية الوصول إلى فريق كبير لتحسين محركات البحث في هذه الميزانية ، ولكن من المحتمل أن يؤدي هذا الاستثمار إلى نتائج جوهرية نظرًا لأن المشروع بأكمله ممول جيدًا

إذا كان السوق الذي تحاول السيطرة عليه يحتوي على الكثير من المنافسة ، فيمكنك توقع إجراء هذا النوع من الاستثمار لمدة عام أو عامين على الأقل. في الواقع ، ليس من غير المألوف أن تنفق الشركات أكثر من 100000 دولار شهريًا على تحسين محركات البحث إذا كانت تستهدف مساحات الكلمات الرئيسية الأكثر ربحًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *