تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » من هو أفضل مقدم خدمة سيو؟

من هو أفضل مقدم خدمة سيو؟

    sameh gamal seo

    من هو سامح جمال ؟

    اسمى سامح جمال خبيرًا شغوفًا في تحسين محركات البحث ولدي أكثر من 9 سنوات من الخبرة الواسعة في تحسين محركات البحث (SEO) ، وتحسين على الصفحة ، وتحسين خارج الصفحة ، وبناء الروابط ، وتكامل Google Analytics ، وإعداد Google Tag Manager والتكامل ، و Google Search Console الإعداد والإدارة ، التسويق عبر محرك البحث ، وسائل التواصل الاجتماعي ، إنشاء قوائم العملاء المحتملين ، البرامج الآلية ، التحليلات ، تطبيقات الهاتف المحمول وحملات تسويق الأداء.

    sameh gamal seo
    • قمت بتحسين (SEO) أكثر من 100 موقعًا للعملاء الدوليين والمحليين ونفذ حملات بحث واكتساب مدفوعة بميزانية كبيرة كان الهدف منها بناء براند قوى مع منافسين اقوياء جدا وبفضل من الله قمت بتحسن مواقع عملائي وجعلها من المواقع المتصدرة فى بحث جوجل بكل الكلمات البحثية المتعلقة بمجالات خدماتهم.
    • اتمتع بخبرة عالية في إدارة تحسين محركات البحث (SEO) ، و SEM ، و GDN ، وحملات الاستحواذ ، والتسويق على الشبكة الإعلانية ، والوسائط الاجتماعية ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، وتطبيقات الجوال ، والرسائل القصيرة ، والتحليلات ، و GTM (Google Tag Manager) ، و Google Search Console ، وفهم قوي و معرفة مسبقة باتجاهات واستراتيجيات التسويق الرقمي.
    • ايضا اسجل نجاح مثبت كخبير في تحسين محركات البحث ، حيث يقوم ببناء إستراتيجية رقمية من البداية ، وتحقيق عائد استثمار أفضل ، وزيادة المبيعات عبر الإنترنت وتشغيل حملات توعية بالعلامة التجارية الناجحة.
    • حصلت على درجة الماجستير في علوم الحاسب والبرمجيات لعام 2011 هذا ساعدنى كثيرا على فهم برمجيات وخوارزمات جوجل وايضا فهم وتطبيق هيكلمة المواقع الالكترونية حتى ساعد فى حل جميع المشاكل التنقية.

    ما هو SEO (تحسين محرك البحث)

    1. SEO تعني تحسين محرك البحث ، وهذا يعني عملية تحسين موقع الويب الخاص بك لزيادة ظهوره عندما يبحث الأشخاص عن منتجات أو خدمات متعلقة بعملك في Google ومحركات البحث الأخرى. عندما تفتح نشاطًا تجاريًا ، عليك أن تدع الناس يعرفون عنه حتى يتمكن العملاء المحتملون من العثور عليك بسهولة.
    2. ننظر الى الامر بهذه الطريقة. عندما يكتب شخص ما “SEO Expert In Dubai” في بحث Google ، فمن المحتمل أن يبحثوا عن خبير تحسين محركات البحث من دبي والذي يجب أن يكون متخصصًا ومعتمدًا في تحسين محركات البحث ويمكنه المساعدة في تحسين موقعه على الويب أو نشاطه التجاري. إذا كتبت مقالًا عن “خبير تحسين محركات البحث في دبي” ، فأنت تريد أن يعثر الأشخاص على موقعك على الويب.
    3. لكي يعثر عليها أي شخص ، تحتاج إلى الترتيب فوق جميع مواقع الويب الأخرى التي يستهدفونها “خبير تحسين محركات البحث في دبي”. إذا كان موقع الويب الخاص بك هو أحد أفضل النتائج ، فسيقوم الأشخاص بالنقر فوق الارتباط الخاص بك لزيارة موقعك ، مما يؤدي إلى زيادة حركة الزوار ومنحك المزيد من الفرص لتحويلهم إلى عملاء. ليس الأمر سهلاً ، ولكن هذا هو جوهر تسويق تحسين محركات البحث.

    كيف يعمل SEO (تحسين محرك البحث)؟

    بشكل أساسي ، عندما يقوم شخص ما بالبحث باستخدام أي مصطلح / كلمة رئيسية ذات صلة بعملك ، فإن “برامج الروبوت” في محرك البحث تبحث عن مواقع الويب التي تتطابق معها. ثم تصنف النتائج التي توصلت إليها وفقًا لمدى ارتباطها بمواقع الويب على أساس مصطلحات البحث التي يبحث عنها المستخدم. تتمثل مهمة خبير تحسين محركات البحث في ضمان حصولك على تصنيفات عالية في Google ومحركات البحث الأخرى باستخدام تقنيات أخلاقية أو “القبعة البيضاء” فقط ، بما في ذلك ؛

    1. تحسين محركات البحث على الصفحة.
    2. تحسين محركات البحث خارج الصفحة.
    3. توليد المحتوى.

    خدمات Google Analytics الاستشارية

    احصل على نظرة ثاقبة لمبادراتك التسويقية عبر الإنترنت بمساعدة خدمات تحليلات Google في أبو ظبي! سواء كانت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، اكتسب معرفة صناعية واسعة حول تفسير بيانات موقع الويب الخاص بك! نحن نضمن الدعم الكامل والتوجيه بصفتنا مستشاري تحليلات Google لاتخاذ معظم القرارات المستنيرة!

    اقدم واحدًا من أفضل تقارير تحليلات Google وأكثرها ثاقبة مع الإجراء اللازم للاستفادة بشكل أفضل من حركة المرور الحالية وتحسين سلوك الزائر! تقوم خدمات التحليلات الخاصة بنا بالتصفية من خلال البيانات الكبيرة التي توفر رؤى تجارية مهمة! يضمن مستشار تحليلات Google لدينا قيمة إضافية ورؤية ثاقبة للبيانات.

    ما هو مستشار تحليلات جوجل؟

    • يعد Google Analytics أحد أكثر الأدوات فعالية لتتبع جميع عناصر موقع الويب! نحن نقدم رؤى صحيحة حول كيفية تفاعل المستخدمين مع موقع الويب ، وندعم فريق التسويق للتوصل إلى قرارات إستراتيجية حول وضع الحملة التالية لشركتك على الإنترنت!
    • توفر خدماتنا بيانات شاملة للتوصل إلى قرارات مستنيرة! يتفهم فريق الخبراء لدينا ذو المعرفة الصناعية الواسعة جميع طبقات البيانات ويتخذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من عملك!
    • نحن إحدى وكالات تحليلات جوجل الرائدة في أبو ظبي والتي تقدم رؤى مهمة تتجاوز الإحصائيات السطحية! سيقوم مستشار تحليلات Google المحترف لدينا بمراجعة بياناتك في جميع الزوايا الممكنة وتقديم خدمات من الدرجة الأولى لزيادة حركة المرور على الموقع وتحسين معدل التحويل وخفض معدلات الارتداد!

    لماذا تحتار سامح جمال كخبير SEO؟

    يتواصل فريق الخبراء الذين يعملون معى مع العملاء لفهم أهداف أعمالهم الفريدة والبدء بعملية التحليل! بمجرد حصولنا على الصورة الكاملة لبيانات موقع الويب الخاص بك ، نقوم بمواءمتها مع أهداف عملك ، والعمل من خلال الإستراتيجية المناسبة وتقديم التوصيات اللازمة لتحسين الأعمال التجارية عبر الإنترنت بشكل عام!

    • تخضع خدماتنا المحسّنة لقدر كبير من أبحاث الصناعة وتطبق سنوات من الخبرة لتحقيق أهداف عملك!
    • نحن نضمن تفسيرًا مثاليًا للبيانات من خلال توفير مستويات مختلفة من التقارير المخصصة والاستشارة الفردية إذا لزم الأمر!.
    • اتصل بنا للحصول على مجموعة كاملة من خدمات التحليلات التي تجذب المزيد من حركة المرور وتزيد من التحويلات!

    السؤال والجواب

    ما هو خبير تحسين محركات البحث؟

    خبير تحسين محركات البحث هو الشخص الذي يعمل على تحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك في صفحات نتائج محرك البحث باستخدام استراتيجية تحسين محركات البحث ذات القبعات البيضاء.

    ما الذي يفعله خبير اعلانات جوجل؟

    يقوم خبير تحسين محركات البحث (SEO) بكل شيء لتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث باستخدام إستراتيجية تحسين محركات البحث ذات القبعات البيضاء.

    كيف أختار شركة لتحسين محركات البحث؟

    يمكنك اختيار أفضل شركة لتحسين محركات البحث من خلال ؛ شهادات العملاء الإيجابية - خبرة الشهاداتحجم الفريق والتفاني دعم العملاء وإعداد التقارير الخطط والتسعير التواجد عبر الإنترنت في محرك البحث

    Call Now Button