تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدونة » تأثير ترجمة المحتوى على SEO وترتيب موقعك

تأثير ترجمة المحتوى على SEO وترتيب موقعك

    تساعدك خدمة السيو (SEO) أو تهيئة المواقع لمحركات البحث  (Search engine optimization) على الوصول إلى عملائك المحتملين عن طريق تطوير المواقع لتناسب متطلبات محركات البحث المختلفة مثل Google  أو غيره بهدف الظهور في نتائج البحث الأولى للكلمات والمصطلحات الرئيسية التي يبحث عنها العملاء المحتملين ما يساهم في زيادة مبيعاتك وازدهار أعمالك. تعرف مع الألسن مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة في هذا المقال على تأثير ترجمة المحتوى على السيوSEO  وكيف يؤثر ذلك على ترتيب موقعك.

    ما هو السيو (SEO)؟

    يعرف السيو (SEO) أو تهيئة المواقع لمحركات البحث بأنه عملية تطوير المواقع الإلكترونية المختلفة لتتوافق مع متطلبات محركات البحث مثل جوجل وغير ذلك من محركات البحث. وتُعد محركات البحث هي مصدر لأغلب زيارات المواقع الإلكترونية، إذ يقوم زوار المواقع بالبحث عن الخدمات والمنتجات والأسئلة عبر محركات البحث المختلفة، وتظهر المواقع الإلكترونية التي تتوافق مع متطلبات البحث وتتوافق مع معايير السيو في ترتيب متقدم ما يحسن فرص دخول الزوار إليها والشراء من خلالها.

    تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس خدمات ترجمة المواقع إلى عدة لغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغير ذلك من اللغات بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

    فائدة السيو (SEO) لأعمالك التجارية

    يسهم السيو في زيادة حركة المرور إلى موقعك مما يساعدك على تطوير أعمالك. يلجأ العملاء المحتملين عادة إلى محرك بحث مثل جوجل Google للبحث عن المنتجات والخدمات والسلع وإذا كان موقعك متوافق مع السيو ومتاح بلغة العملاء المحتملين سيصل العملاء إليك. باختصار يساعد تحسين محركات البحث (SEO) على تعرف العملاء المحتملين على أعمالك ومن ثم ازدهارها.

    تأثير ترجمة المحتوى على السيو (SEO)

    تزيد ترجمة موقعك إلى لغة أو لغات أخرى من فرص زيارة عملاء جدد من أسواق مختلفة إلى موقعك خاصة إذا كنت تستهدف أسواق بعينها، من أجل تحقيق ذلك يجب أن تكون الترجمة دقيقة تستهدف الكلمات والمصطلحات التي يبحث عنها العملاء المحتملين وبالطبع متوافقة مع معايير السيو. قد تعتقد أن اللجوء إلى استخدام أدوات الترجمة الآلية المجانية مثل ترجمة جوجل خيارًا جيدًا لترجمة موقعك، ولكن ذلك ليس صحيح. يؤكد خبراء الترجمة الاحترافية في الألسن  مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة أن أدوات الترجمة المجانية المتاحة عبر الإنترنت قد تضر بترتيب نتائج موقعك في محركات البحث لعدم دقتها ووجود العديد من الأخطاء بها. البديل الأفضل هو اللجوء إلى مكتب ترجمة يضمن لك ترجمة عالية الجودة ودقيقة وتتوافق مع معايير السيو. يطبق الألسن مكتب ترجمة معتمد معايير السيو SEO على المحتوى المترجم لضمان عدم نسخ المحتوى لتجنب الاثر السلبي لذلك على النتائج في محركات البحث.

    ماذا يقدم لك الألسن مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة؟

    • ترجمة احترافية متوافقة مع السيو (SEO): يقدم لك فريق المترجمين في الألسن مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة ترجمة احترافية، يعمل المترجم الموكل بترجمة موقعك على دراسة الموقع وتحديد الكلمات البحثية للعملاء المحتملين واستخدام الأسلوب المناسب لجذب العملاء لرفع ترتيب موقعك وتحقيق أكبر عدد من الزيارات.
    • ترجمة دقيقة: يحرص المترجمين لدى الألسن مكتب ترجمة على ترجمة الكلمات الرئيسية في النص المترجم إذا كانت ترجمة صحيحة ودقيقة تلائم متطلبات محركات البحث.
    • ترجمة محتوى حصري: تطبق الألسن مكتب ترجمة كل شروط المحتوى الحصري لدى جوجل، لضمان محتوى مترجم أصلي متوافق مع متطلبات السيو. ترجمتنا بشرية 100% وغير حرفية كما أن الأسلوب سهل الفهم للعملاء المحتملين.
    • دقة المواعيد: تلتزم الألسن بالمواعيد المحددة مع العملاء وندرك أهمية الوقت لأعمالهم.
    • أسعار تنافسية: تمتد خبرة الألسن في السوق المصري لأكثر من 15 عامًا ونقدم خدماتنا بأفضل الأسعار دون المساس بالجودة.
    • أكثر من 50 لغة: نقدم ترجمة محتوى حصري متوافق مع السيو بأكثر من 50 لغة على ايدي مترجمين محترفين.

    كيف تتواصل مع مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة ؟

    تواصل معنا على الرقم التالي:  01064555522

    أو راسلنا على البريد الإلكتروني التالي: cairo@alsuntranslation.com

    إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة تثق به لترجمة موقعك، تواصل مع الألسن الآن!

    Call Now Button